مؤسسة تصميم المحترفون ..للدعاية والاعلان ” نحن لا ننشر إعلاناً.. بل نصنع إعلاناً ينتشر

من نحن

عندما يمتزج الإبداع مع الدراسة والعلم وأحدث تطبيقات التكنولوجيا تكون تصميم المحترفون للدعاية والإعلان المكان المناسب لتصميم وتنفيذ وإدارة الحملات الإعلانية المتخصصة للمؤسسات والشركات والأفراد، نحن نعرف كيف تكون الدعاية وكيف تحقق أهدافها فربطنا بين الأفكار المبدعة والتكنولوجيا المتطورة؛ لنقدم لكم تصميم الإعلانات التجارية، وتقديم المحتوى الإعلامي الالكتروني والتقليدي، وتصميم وتنفيذ المواد الإعلامية والإعلانات التجارية والهدايا الترويجية، وتصميم العلامات التجارية وتخطيط وإدارة الحملات الإعلانية المتنوعة. لقد ربطنا بين فنون العصر والدعاية والترويج, ليكون أمامكم العديد من الخيارات التي تختار منها ما يناسب أنشطتكم وأهدافكم من الدعاية والإعلان لمنتجاتكم وخدماتكم.

رؤيتنا

في العصر الذي تتطور فيه كل وسائل الدعاية والإعلان كنا على الموعد، ووضعنا نصب أعيينا رؤية واضحة تتفق مع تطلعات المملكة المستقبلية، فنحن جزء من مستقبل أنشطتكم، وسوف نكون على الدوام معكم في تنفيذ برامج تسويقة متطورة وحملات إعلانية تواكب العصر، حيث نتطلع إلى أن نكون أفضل وكالة إعلان ترافقكم في طريق النجاح رسالتنا أن نقطع الطريق سوياً، أنتم بما تقدمون من خدمات ومنتجات، ونحن بما نتملك من قوة وخبرة وعناصر تكنولوجية في عالم الدعاية والإعلان والحملات الترويجية بحيث تصلون إلى قمة النجاح عن طريق وكالة إعلانية وطنية تحمل سمات هذا الوطن وتعمل على تحقيق أهدافه وتيسر على الجميع الاستفادة من أنشطة الدعاية والإعلان المحترفة بأسعار مناسبة.

أهدافنا

لسنا مجموعة من الأفراد بل نحن فريق متكامل، يمتلك مقومات النجاح، فنعمل على تقديم مفهوم متطور للدعاية والإعلان يتواكب مع التطور التكنولوجي في المجتمع، وتوصيل الرسالة الإعلانية بأسرع الطرق وبأساليب مبتكرة، وتمكين كل أصحاب الأنشطة التجارية والخدمية والإنتاجية من الترويج لمشروعاتهم بسهولة وفاعلية.

قيمنا

لا حدود للإبداع – روح الفريق تصنع المستحيل

:: كلمة الادارة ::

 في الوقت الذي تتطلع فيه المملكة نحو مستقبل باهر تحت رعاية قيادتها الرشيدة، وفي ظل التطور الكبير الذي يشهده قطاع الدعاية والإعلان وظهور أنماط وأشكال وطرق متعددة للدعاية والإعلان الالكترونية والتقليدية، أصبح من الضروري أن يكون لدينا تلك النظرة التطلعية لتيسير الحصول على إعلان له القدرة على توصيل الرسالة وتحقيق أكبر انتشار في ظل المنافسة القوية بين المنتجات والخدمات. فكانت مؤسسة تصميم المحترفون للدعاية والإعلان.. لتقدم لكم رفاهية الدعاية وفاعلية الإعلان، فالوصول بالإعلان إلى كل بيت وكل فرد يحتاج إلى فكر مبدع في التصميم والتنفيذ للحملات والخدمات الإعلانية لقد وضعنا لأنفسنا هدفًا وألزمنا أنفسنا به وهو أن نكون متميزين وأن تشاركونا هذا التميز على شكل مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشكال الإعلان والترويج التقليدي والالكتروني تعتمد على الإبهار البصري واللفظي كعنصري جذب للمتلقي؛ لضمان وصول أسرع للرسالة الإعلانية. نعتمد في الأساس على مجموعة متميزة من المتخصصين والذين يعملون وفق أحدث النظريات النفسية والاجتماعية في توجيه الإعلان وباستخدام أحدث الوسائل والطرق التكنولوجية؛ لنضمن أكبر قدر من الجودة والفاعلية، ولقد حرصنا على أن تكون خدماتنا موجهة لكل القطاعات الخدمية والإنتاجية والتجارية، فكل من يبحث عن طريقة مبتكرة للدعاية والإعلان سوف يجد ما يتمناه لدينا. وقد حرصنا على أن تكون أسعار خدماتنا مناسبة للجميع، وأتحنا العديد من الوسائل لطرح الأفكار وطرق أكثر للتواصل مع فريق العمل في المؤسسة، وما نقوم به من عمل ينبع من إيماننا بقوة أمتنا ومن رغبتنا في خدمة مجتمعنا بشكل مباشر

يسعدنا تواصلكم معنا خلال الـ 24 ساعه

نرحب دائماً بأستفسارتكم وطلباتكم وذلك عبر وسائل الأتصال المتاحة لدينا.
جوال وواتس اب: 966533336259+
هاتف تلفاكس: 966112404015+
البريد الكتروني: info@prodesign.com.sa
المملكة العربية السعودية - الرياض - حي الروابي مخرج15